ARSENAL

منتدى فريق ارسنال الدمــــام
 
الرئيسيةالرئيسية  البوابةالبوابة  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخول  

شاطر | 
 

 ._-,®||( كيف تتعلم الاستفزاز في نصف ساعة - و معاها 2 DVD )||®،-_.

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
fozdo2
الــمــديــر
الــمــديــر
avatar

عدد الرسائل : 260
العمر : 26
الموقع : في البيت
الجنسية :
المزاج :
المهنه :
الهوايه :
تاريخ التسجيل : 25/04/2008

مُساهمةموضوع: ._-,®||( كيف تتعلم الاستفزاز في نصف ساعة - و معاها 2 DVD )||®،-_.   الأحد يونيو 08, 2008 10:48 pm

بسم الله الرحمن الرحيم



هل شعرت في يوم من الأيام أنك عاجز عن الاستفزاز؟ أو أن استفزازك للآخرين في المنتدى لا يؤتي ثماره؟ هل تجلس حزينا بعد كل ليهولة استفزاز منك لأن هدف استفزازك لم يتأثر على الاطلاق؟ أو حتى هل تملك موهبة الاستفزاز و لكنك ترغب في احترافها و تطويرها الى الأفضل؟

اطمئن، فقد انتهت معاناتك للأبد، يسر مركز ® FreeZing التعليمي أن يقدم لك الكورس التعليمي المتقدم الذي انتظرته طويلا، أخيرا، و حاليا في الأسواق كتاب "كيف تتعلم الاستفزاز في نصف ساعة"©، منهج تعليمي متكامل تم وضعه عن طريق أكبر خبراء الاستفزاز المنتدياوي في العالم، كما يمكنك الاشتراك في الدورة التدريبية المتقدمة على يد أكبر المتخصصين المتمرسين في شرح الكتاب شرحا كاملا و عمليا أيضا، لتخرج بعد الدورة محترفا في علم الاستفزاز المنتدياوي.

و ليس هذا فقط كل شيء، اذا طلبت الكتاب فإن طلبك يصلك فورا في Package متكامل يحتوي على الكتاب و عدد 2 DVD بهما شرح متكامل و تطبيق عملي للكتاب، ماذا تتنتظر؟ سارع بحجز نسختك الآن و اشترك في الكورس التعليمي على أيدي أكبر المتخصصين، و قل وداعا للفشل في استفزاز من حولك.



و يسر المركز التعليمي، و بالاتفاق مع منتدىتشلساووي بأن يقدم لأعضاء المنتدى الكرام جزءا من أحد فصول الكتاب مجانا لعيون الأعضاء الكرام، هذا الفصل لن تجده في أي مكان في العالم سوى هنا على صفحات منتدى تشلساووي فان أعجبك الكتاب و أردت معرفة المزيد، عليك الاسراع بحجز نسختك الآن.

الكتاب حاصل على الـ ISO 11000 من الجمعية العالمية للاستفزاز الفوري.





بعد أن شرحنا معنى الاستفزاز و أهدافه في الفصلين الأول و الثاني، حان الوقت الآن للدوحش و التعمق أكثر في تفاصيل علم الاستفزاز المنتدياوي الحديث، و سنتحدث في هذا الفصل ان شاء الله عن الاستراتيجية الاستفزازية أو كما يحب البعض تسميته التكتيك الاستفزازي.

· الاستفزازومتر®:



بداية يجب على دارس علم الاستفزاز معرفة أن الاستفزاز له درجاته و مستوياته، لذلك علينا أولا و قبل أي شيء تعلم التحكم في المجهود الاستفزازي، و يكون مستوى الاستفزاز مرتبطا بشكل ايجابي مع الهدف من الاستفزاز و ضحيته، فمن غير المنطقي مثلا البدء في عملية استفزاز بالطاقة القصوى من البداية، و لكن ذلك لا بد أن يكون تدريجيا مع مرور الوقت، كذلك من غير المنطقي الاستفزاز بأقصى طاقة لمجرد احباط الغير مثلا! لذلك و كمبتدئ في علم الاستفزاز ينصح بشراء جهاز استفزازومتر (® EstefzazoMeter ) لمعرفة مستوى طاقة الاستفزاز لديك، و يمكنك الحصول على هذا الجهاز من أقرب كهربائي اليك، الجهاز بسيط الاستخدام و يوضح لك بشكل مباشر طاقة الاستفزاز الخارجة منك.

* (للحصول على تفاصيل أكثر عن جهاز الاستفزازومتر و كيفية استخدامه يرجى مراجعة الـ DVD المرفق – DVD رقم 1.)

· التكتيك الاستفزازي:

لابد لنا قبل معرفة معنى التكتيك الاستفزازي من المرور سريعا على بعض المصطلحات و الكلمات الاستفزازية التي يعتمد عليها الاستفزاز بشكل كبير و مباشر لأننا سنعتمد عليها كثيرا في الأقسام القادمة من الكتاب و لا بد لدارس الاستفزاز من حفظها غيبا و عن ظهر قلب لأنها ستكون بالنسبة له كأبجدية الحروف في أي لغة يريد تعلمها، لذا يرجى البدء بمعرفتها فورا كما يرجى تكثيف التدرب على كيفية استخدامها و توقيت الاستخدام لأن الكيفية و التوقيت من أسس الاستفزاز السليم كما سنرى في أحد الفصول القادمة ان شاء الله (فصل 6).

- اصطمبات الاستفزاز:

1. طيب: تتميز هذه الاصطمبة و بالرغم من أنها كلمة واحدة صغيرة إلا أنها تحقق الكثير من أغراض الاستفزاز و تعتبر بداية جيدة لأي عملية استفزازية محتملة، الكلمة تعطي انطباعا بأنك حتى لم ترهق نفسك بقراءة الموضوع كما تعطي انطباعا بان الكلام المكتوب في الموضوع لا يستحق حتى مجهود الرد عليه، لكن هنا علينا الانتباه، كلمة طيب لها عدة انواع، هناك طيب الاستنكارية، طيب التعجبية، طيب البلطجية، و طيب الاستفهامية. و سيتم الشرح الكامل للأنواع الطيبية مستقبلا ان شاء الله. (انظر الفصل 9)

2. يا حرااق: الغرض من هذه الكلمة غير شريف على الاطلاق، تتميز هذه الكلمة عن غيرها بأنها شديدة الجرأة و الصراحة، فأنت تقول للضحية انا فاضي و جاي أستفز و اعلى ما في خيلك اركبه. (راجع الفصل الأول). و يفضل الوصول لأقرب بائع خضار لمعرفة أنواع الفلفل و ألوانه.

3. اللي خد منك الفيل قادر يرجعهولك تاني: يقصد بها ان الضحية يا عيني مع نفسه خالص.

4. مكرر: ليس المقصود هنا الغرض الواضح من الكلمة بأن الموضوع سبق عرضه على صفحات المنتدى، و لكن هذه الكلمة يصاحبها دائما وجه يبتسم ابتسامة صفراء ليصال رسالة لكاتب الموضوع اني فاضي و قاعدلك هنا لحد ما اجيب ضرف الموضوع. (راجع انواع الوجوه الضاحكة و غير الضاحكة – فصل 1)

5. غصب عن أي حد: فيها اشارة لانك قوي و جامد و مافيش منك 3 في العالم، فمهما كان ما تقوله خاطئا تماما و خيالي للغاية فهو صحيح لأنه غصب عن أي حد.

6. رغم أنف الحاقدين: التلميح هنا قوي للغاية، بداية فقد أهنت الضحية مرتين، المرة الاولى حين جيت ناحية أنفه و الثانية حين وصفته بالحاقد، كما أن الجملة فيها اشارة لأنه أيضا غصب عن أي حد.

7. للغلق: و يا سلام لو الموضوع اغلق فعلا بعدها، اشارة قوية انك جامد و المنتدى ده في جيبك.

8. للحرق: يقصد غالبا بالمطلوب حرقه الموضوع و صاحب الموضوع.

9. تم تبليغ الاشراف: هذه الاصطمبة غير مستحبة على الاطلاق حسب جمعية حقوق الاستفزاز لأنه فيها دليل على الضعف و أن المستفز لم يعد امامه أي خيار سوى الاستعانة بالغير. (انظر أنواع الخيار و الطماطم – فصل 12)

10. مين فتح باب الغابة!!: تكتب بصيغة التعجب، فهناك مجرم نسي باب الغابة مفتوحا و هرب من الغابة بعض الغوريلات و الشمبانزي و خلافه عشان ييجوا يوجعوا دماغنا هنا بمواضيعهم و ردودهم.

11. يا كايدهم، يا فارسهم : (انظر فقرة يا حرااق السابقة)

12. للتثبيت: كلمة ساخرة و فيها الكثير من المواربة بطلب تثبيت موضوع يراه تافها من وجهة نظره، و ياما بكرة نشوف موضوع تافه زي ده لم يتم اغلاقه الى الآن و مش بعيد يتثبت كمان!

13. يا حبيبي: كلمة أبعد ما تكون عن الحقيقة تقال للضحية بغرض السخرية ليس أكثر و لا أقل، و فيها الكثير من التهديد و الوعيد أيضا، تتميز هذه الكلمة أنها غالبا ما تقال عن طريق الاشراف. (راجع كيف يستفزك المشرفون – فصل 4)

14. اللي مش عاجبه عنده بريد الاشراف: أيضا فيها تلميح الى اني جامد و مسنود و اوعى القطر لا يفرمك.

15. كلمني شوية عن..: طريقة مضمونة 100% و تم وضعها حديثا و في انفراد للكتاب و هي نتيجة عصارة عقول الخبراء الذين كتبوا الكتاب، تمتاز هذه الاصطمبة بأن نسبة نجاحها 100% و تسبب حرقة دم الضحية و حرقة دم اصحاب الضحية و حرقة دم المشرفين كمان و حرقة دم أي حد معدي بالاضافة لغلق الموضوع و اخفاؤه و رقابة الضحية رقابة عامة و رفعه للطرد. الطريقة صعبة و معقدة و سيتم شرحها تفصيليا في فصل مستقل مع الشرح العملي على الـ DVD . (راجع كلمني شوية عن – فصل 6)



كان هذا جزءا صغيرا من الكتاب الشيق و المفيد و الذي يصلك في 897 صفحة و عدد 2 DVD ، و الحاصل على شهادة الـ ISO 11000 ، فاذا أردت معرفة المزيد، و اذا أردت احتراف و صقل موهبتك في الاستفزاز، فلا ملجأ اليك سوى هذا الكتاب الموسوعة الرائع. سارع بحجز نسختك الآن قبل نفاذ الكمية.

و يسر المركز الاعلان عن تخفيض 25% لأعضاء منتدى تشلساووي الكرام.

لحجز الكورس و الاستعلام اتصل برقم: 0563711270

و لحجز الكتاب اتصل برقم: 0503832271برضه.

سعر المنتج ثابت، سعر الشحن ثابت و سمعونا زغرودة.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://arsenalaldammam.hooxs.com
هشام المريسي17
لاعب فريق تشلسي الدمام
لاعب فريق تشلسي الدمام
avatar

عدد الرسائل : 174
العمر : 33
الموقع : سولف حبيبي وصارحني قلي وش الي على بالك اشوف منتا على بعضك في خاطرك شي تبي تقولة صراحتك ما تزعلني
الجنسية :
المزاج :
المهنه :
الهوايه :
تاريخ التسجيل : 29/04/2008

مُساهمةموضوع: رد: ._-,®||( كيف تتعلم الاستفزاز في نصف ساعة - و معاها 2 DVD )||®،-_.   الإثنين يونيو 09, 2008 12:09 am

انتو بتبيعو اية ؟؟ احجز لي نفر فول
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
zamalek fans
المشرف
المشرف
avatar

عدد الرسائل : 257
العمر : 24
الموقع : مش شغلك!
الجنسية :
المزاج :
المهنه :
الهوايه :
تاريخ التسجيل : 27/04/2008

مُساهمةموضوع: رد: ._-,®||( كيف تتعلم الاستفزاز في نصف ساعة - و معاها 2 DVD )||®،-_.   الإثنين يونيو 09, 2008 2:05 pm

أعضاءنا مش محتاجين دروس خخخخخخخخخخ
دول بيخرجوا الواحد عن شعوره يا استاذنا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
fozdo2
الــمــديــر
الــمــديــر
avatar

عدد الرسائل : 260
العمر : 26
الموقع : في البيت
الجنسية :
المزاج :
المهنه :
الهوايه :
تاريخ التسجيل : 25/04/2008

مُساهمةموضوع: رد: ._-,®||( كيف تتعلم الاستفزاز في نصف ساعة - و معاها 2 DVD )||®،-_.   الثلاثاء يونيو 10, 2008 8:54 pm

بس السعر خيالي رجالي ونسائي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://arsenalaldammam.hooxs.com
 
._-,®||( كيف تتعلم الاستفزاز في نصف ساعة - و معاها 2 DVD )||®،-_.
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
ARSENAL :: المنوعات :: *((((أضحك وفرفش معانا))))*-
انتقل الى: